2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان وجرحى.. العدو يواصل إجرامه على لبنان logo بعد نصرالله.. ما مصير لبنان؟ logo "الخسارة كبيرة علينا"... باسيل: بِمواجهة العدو لا خيار لنا الا أن نكون مع بعضنا logo بعد اغتيال نصر الله... هكذا علّق الإسرائيليون! logo الأبيض يُعلن عن الحصيلة الإجمالية للضحايا منذ 8 تشرين الاول logo غير مكانه في غزة... إغتيال نصرالله يُرعب السنوار! logo المطار مستمر بالعمل والميدل إيست ترفع عدد رحلاتها logo باسيل ناعياً نصرالله: الخسارة كبيرة علينا وندعو لحماية الوحدة الوطنية وانتخاب رئيس ويجب وقف الحرب لحماية لبنان
جوزيب بوريل يصل ليبيا ويلتقي السراج بالعاصمة طرابلس
2020-09-01 17:43:48

أجرى الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، زيارة إلى ليبيا، التقى خلالها رئيس حكومة الوفاق فائز السراج في العاصمة الليبية طرابلس.

واعتبر بوريل أن لليبيا أهمية قصوى بالنسبة إلى الاتحاد الأوروبي، مرحبا بـالاتفاق الأخير لوقف إطلاق النار المبرم في 21 آب الماضي، بين المجلس الرئاسي للحكومة الليبية، ومجلس نواب طبرق (شرق) الداعم للانقلابي خليفة حفتر، مؤكدا دعم الاتحاد الأوروبي للحوار والحل السياسي الذي يقوده الليبيون.

وأشار إلى أنه ناقش خلال مباحثاته في ليبيا، كيفية المضي قدما في المسار السياسي والعودة إلى لجنة 5+5 العسكرية، ورفع الحصار النفطي، مؤكدا دعم الاتحاد الأوروبي مسار برلين بشأن الحل بليبيا.










وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top