2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo باسيل: التضامن الوطني فوق أي خلاف سياسي.. logo بزشكيان بعد استشهاد السيد نصرالله: راية محاربة الظالم لن تسقط logo كرامي: يا سيّد الكلام أي كلام بوسعه أن يرثيك logo بالتفاصيل.. الأبيض يكشف حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان logo المطار مستمر بالعمل والميدل إيست ترفع عدد رحلاتها logo باسيل ناعياً نصرالله: الخسارة كبيرة علينا وندعو لحماية الوحدة الوطنية وانتخاب رئيس ويجب وقف الحرب لحماية لبنان logo أكبر شهداء الله بهذا الزمان... قبلان ينعى نصر الله! logo "إبادة وإحتلال وغزو"... أردوغان: لبنان أصبح الهدف الجديد لإسرائيل
الخارجية الجزائرية: على مالي أن تخصص شروطا أفضل مما تعيشه الآن
2020-09-01 16:18:29

أعلنت وزارة الخارجية الجزائرية أن المباحثات مع الجانب التركي تمحورت حول التعاون الثنائي والمسائل الإقليمية خصوصا تطورات الوضع في ليبيا ومالي، مشيرة الى أنه بالنظر إلى المستجدات في دولة مالي من الواضح أن الأوضاح متوترة، وننتظر ما سيحصل مستقبلا، مؤكداً أن الجميع هناك يعاني من قلة الأمن والتقسيم السياسي الموجود حاليا في مالي، وذلك بسبب الانقلابات التي حصلت مؤخرا، فدولة مالي مهمة جدا واستقرارها مهم بالنسبة الينا لزيادة الاتفاقيات.

ولفت الى ان هناك حاجة للاستثمار في المنطقة، بالتالي على مالي أن تخصص شروطا أفضل مما تعيشه الآن.​​​​​​​




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top