2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: نحن إلى جانب لبنان ونحاول التخفيف من مأساة شعبه logo الكشف عن مخطط إيراني لاستهداف موقع يهودي في اليونان logo "هدف الرد الإسرائيلي"... وزير النفط الإيراني: لا أشعر بالقلق logo موقف كتائبي "لافت"... الأولوية تكمن هنا! logo "لحماية لبنان"... مولوي يناشد المجتمع الدولي logo "تَزُولُ الجِبَالُ وَلاَ تَزُلْ"... حزب الله ينشر فيديو جديد logo "في بيروت"... ادرعي يزعم استهداف مقر الاستخبارات التابع لحزب الله (فيديو) logo إليكم حصيلة العدوان على بعلبك الهرمل والبقاع الأوسط
السلطات المصرية توقف ثلاثة أشخاص جدد في قضية الاغتصاب الجماعي بالقاهرة
2020-09-01 05:45:11

أعلنت النيابة العامّة المصرية أنّها أمرت بحبس ثلاثة أشخاص لمدّة أربعة أيام على ذمّة التحقيق في جريمة اغتصاب شابة جماعياً بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة في واقعة حصلت قبل ستّ سنوات.

ولفتت النيابة العامة في بيان الى إنّها أمرت بحبس 3 متّهمين 4 أيام على ذمّة التحقيق معهم في وقائع اتّهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدّي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي.

وأضافت أنّها أمرت كذلك بإخلاء سبيل ثلاثة موقوفين آخرين على ذمّة التحقيق في هذه القضية بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنية لكل منهم، وإخلاء سبيل رابع بضمان محلّ إقامته.

ولم يأت بيان النيابة العامة على ذكر أسماء أيّ من هؤلاء الموقوفين.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top