2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: نحن إلى جانب لبنان ونحاول التخفيف من مأساة شعبه logo الكشف عن مخطط إيراني لاستهداف موقع يهودي في اليونان logo "هدف الرد الإسرائيلي"... وزير النفط الإيراني: لا أشعر بالقلق logo موقف كتائبي "لافت"... الأولوية تكمن هنا! logo "لحماية لبنان"... مولوي يناشد المجتمع الدولي logo "تَزُولُ الجِبَالُ وَلاَ تَزُلْ"... حزب الله ينشر فيديو جديد logo "في بيروت"... ادرعي يزعم استهداف مقر الاستخبارات التابع لحزب الله (فيديو) logo إليكم حصيلة العدوان على بعلبك الهرمل والبقاع الأوسط
بومبيو: الولايات المتحدة تعتزم منع تجارة الأسلحة بين الصين وإيران
2020-08-31 22:48:04

أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، أن الولايات المتحدة تعتزم منع تجارة الأسلحة بين الصين وإيران، مشيراً الى ان إحدى الدول التي تريد بيع أسلحة لإيران هي الصين، وهي ستكسب أموالا كبيرة بفضل ذلك، والجميع على قناعة بأن الصين ستشتري بعض الأنظمة من إيران، ويجب منع ذلك.

وشدد بومبيو على انه إذا انتهكت الصين نظام العقوبات الأميركية ضد إيران، فإن واشنطن ستجبرها على تحمل المسؤولية، مبيناً أنه يتوقع إعادة فرض العقوبات الدولية على إيران في الخريف المقبل، ما سيقلص المجال أمام التعامل بين الصين وإيران.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top