2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo شوقي عبدالأمير لـ"المدن":الثقافة آخِر خنادق الدفاع عن حضور العرب logo المقالع والكسارات تواصل التدمير المنهجي للكورة وجبالها logo انتخابات ايران ووساطة المانيا: تحسب لاحتمال فوز ترامب logo لقاء روحي مسيحي – إسلامي في صور بمشاركة السفير البابوي: لوقف الإعتداءات وانتخاب رئيس logo بالصوره: برفقة زوجته.. أردوغان يحضر مباراة المنتخبين التركي والهولندي logo أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً!
تسجيل وفاة واحدة و357 إصابة جديدة بكورونا في البحرين وتعافي 390 حالة إضافية
2020-08-29 07:50:00

كشفت وزارة الصحّة البحرينيّة عن تسجيل 357 حالة قائمة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، منها 115 حالة لعمالة وافدة، 232 حالة لمخالطين لحالات قائمة و10 حالات قادمة من الخارج، كما تعافت 390 حالة إضافيّة ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية في البحرين إلى 47760.

وأوضحت أنّه تمّ تسجيل حالة وفاة واحدة جديدة من تداعيات الإصابة بالمرض، مشيرةً إلى أنّ عدد الحالات القائمة تحت العناية بلغ 30 حالة، والحالات الّتي يتطلّب وضعها الصحّي تلقّي العلاج بلغت 65 حالة، في حين أنّ 3134 حالة وضعها مستقر من العدد الإجمالي للحالات القائمة الّذي بلغ 3164.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top