2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo شوقي عبدالأمير لـ"المدن":الثقافة آخِر خنادق الدفاع عن حضور العرب logo المقالع والكسارات تواصل التدمير المنهجي للكورة وجبالها logo انتخابات ايران ووساطة المانيا: تحسب لاحتمال فوز ترامب logo لقاء روحي مسيحي – إسلامي في صور بمشاركة السفير البابوي: لوقف الإعتداءات وانتخاب رئيس logo بالصوره: برفقة زوجته.. أردوغان يحضر مباراة المنتخبين التركي والهولندي logo أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً!
الداخلية التركية: تحييد 36 إرهابيا من بي كا كا بإطار عمليات الصاعقة
2020-08-28 22:45:38

أشار وزير الداخلية التركية سليمان صويلو، إلى أنّ تركيا غيّرت استراتيجيّتها في مكافحة الإرهاب، وأنّ عدد الإرهابيّين داخل البلاد تناقص لنحو 400 فقط.

ولفت في كلمة له خلال مشاركته عبر اتصال مرئي، في حفل تخريج ضبّاط وصف ضبّاط أكاديميّة الدرك وخفر السواحل بالعاصمة أنقرة، إلى أنّ في إطار عمليّات الصاعقة المستمرّة منذ 13 تموز الماضي في 7 مناطق، بمشاركة 8 آلاف و400 عنصر أمن، تمّ تحييد 36 إرهابيًّا من منظمة بي كا كا وتدمير 56 مغارةً ووكرًا تابعًا للمنظمة الإرهابية، ومصادرة 21 مليونًا من جذور القنب الهندي.

وركّز صويلو على أنّ في الوقت الّذي أَغلقت فيه دول العالم أبوابها في وجه طالبي اللجوء، اتّبعنا استراتيجيّة إنسانيّة، وأدّينا دورًا فاعلًا في مكافحة تهريب اللاجئين، موضحًا أنّ الأمن التركي تمكّن من ضبط 468 ألف طالب لجوء العام الماضي، ونجحت فرق خفر السواحل في إنقاذ 4 آلاف و592 آخرين خلال الفترة نفسها، و8 آلاف و524 خلال الأشهر الـ8 الأولى من العام الحالي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top