2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات مستمرة.. إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo "بين قتيل ‏وجريح"... آلية عسكرية إسرائيلية تحت نيران حزب الله logo أيوب: الإسرائيلي يحتاج سنتين للدخول مجدداً في الحرب logo "تقصير حكومي"... عزيز: أهم خطوة هي إعلان حمية رفع دعوى ضد "التلغراف" logo غالانت يبحث في واشنطن الوضع في غزة ولبنان logo الجيش يوقف مواطنَين و53 سوريًّا.. إليكم التفاصيل logo الخير استقبل وفودا وتفقد أعمال صيانة الطرقات شمالا logo بعد رفح... نتنياهو: سنوجّه قواتنا نحو لبنان
المحكمة العليا الإسرائيلية تقضي بإزالة وحدات استيطانية في الضفة الغربية
2020-08-27 22:57:56

أصدرت المحكمة العليا في إسرائيل قرارا بإزالة مجموعة من الوحدات الاستيطانية الإسرائيلية في الضفة الغربية، معتبرة أن بناءها تم على أراض فلسطينية خاصة.

وألزم قرار المحكمة العليا السلطات الإسرائيلية بإيجاد مساكن جديدة للمستوطنين الذين تقررت إزالة منازلهم، في غضون 36 شهرا، وألغت المحكمة حكم محكمة أدنى، صادرا في عام 2018، اعترف بشرعية مطالب المستوطنين في البؤرة الاستيطانية متسبي كراميم على الرغم من أنها بنيت على أراض خاصة يمتلكها فلسطينيون.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top