2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo "لم تُسجل ثغرات"... الحسن: يمكنكم غداً التحقق من كل مطار بيروت logo بعد حملة التخوين... يوسف دياب يتوجّه إلى القضاء logo المواجهات مستمرة.. إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo "بين قتيل ‏وجريح"... آلية عسكرية إسرائيلية تحت نيران حزب الله logo أيوب: الإسرائيلي يحتاج سنتين للدخول مجدداً في الحرب logo "تقصير حكومي"... عزيز: أهم خطوة هي إعلان حمية رفع دعوى ضد "التلغراف" logo غالانت يبحث في واشنطن الوضع في غزة ولبنان
الحكومة التركية: تمديد مهام سفينة أوروتش رئيس للمسح والتنقيب عن النفط في المتوسط
2020-08-27 21:27:44

مددت الحكومة التركية مهام سفينة أوروتش رئيس للـمسح والتنقيب عن النفط في شرق المتوسط، حتى الأول من ايلول المقبل.

وأطلقت أوروتش رئيس إعلان نافتيكس جديد حول تمديد مهامها 4 أيام إضافية، من 27 آب الحالي ولغاية الأول من ايلول المقبل، وبموجب هذا التمديد الذي يعد الثاني من نوعه، ستواصل السفينة التركية أنشطتها في مياه جزيرة قبرص، برفقة سفينتي أتامان وجنكيز خان، ويمكن لسفينة أوروتش رئيس، إجراء عمليات سيزمية ثلاثية الأبعاد يصل عمقها 8 آلاف متر، وعمليات سيزمية ثنائية الأبعاد يصل عمقها 15 ألف متر.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top