2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مبنى للجيش الإسرائيلي في “المطلة” logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مبنى للجيش الإسرائيلي في "المطلة" logo رئيس بلدية حيفا: يجب إحترام حزب الله! logo الحزب يضرب إسرائيل بـ "سلاح فتّاك جديد"... الصقر الرابع دخل الى المعركة الحامية! logo تدابير أمنيّة للجيش… هذه حصيلتها! logo “أستشرف الحرب”… جنبلاط: تقرير “التلغراف” خطير logo ماذا قالت مراسلة “التلغراف” السابقة في بيروت عن”التقرير”؟
رئيس بيلاروس: اتفقت مع بوتين على إعادة تمويل مليار دولار من ديوننا لروسيا
2020-08-27 17:47:56





أشار رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو، إلى أنه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين على إعادة تمويل مليار دولار من ديون بيلاروس لروسيا، منوهاً بأن ذلك سيشكل دعما جيدا للعملة الوطنية.

ولفت لوكاشينكو إلى أن رئيسي وزراء روسيا وبيلاروس سيناقشون المسألة في وقت لاحق اليوم، مؤكداً أن بلاده لا تواجه مشاكل في توفير العملة الأجنبية، على الرغم من أن مكاتب الصرافة وفروع البنوك قد لا تكون لديها عملة أجنبية كافية.

كما شدد على أن أموراً مثل هذه تحدث عندما يكون الطلب على العملات الأجنبية مرتفعا، مفيداً بأنه أصدر تعليمات إلى البنك المركزي لمعالجة المسألة. وأوضح أنه إذا أراد الناس أخذ أموالهم فليفعلوا. لدينا احتياطيات كافية للحفاظ على سعر الروبل عند مستوى مقبول.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top