2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً! logo “الأسود الثلاثة” إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا logo هوليوود تنقلب على بايدن! logo اسرائيل تزعم استهداف نقطة استطلاع لحزب الله (فيديو) logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالصور: انقلاب آلية تابعة لشركة نقل النفايات في طرابلس logo بعد هجومها على مدرسة للأونروا... اسرائيل تعلّق!
بلدية سير ـ الضنية تدعو الأهالي للتصرف بوعي ومسوؤولية
2020-08-24 18:03:27

تحت شعار “درهم وقاية خير من قنطار علاج”، دعت بلدية سير ـ الضنية الأهالي والمقيمين في البلدة، في بيان ، إلى “الإحتياط من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19،  والتصرف بوعي ومسؤولية، والإلتزام بإجراءات السلامة العامة، والتقيد بالتباعد الإجتماعي لمسافة مترين في جميع الأمكنة التجارية وغيرها، وعدم زيارة أي بلدة موبوءة، وعدم زيارة الكبار بالسن رحمة بهم لعدم قدرتهم على محاربة هذا المرض، وعدم حضور المناسبات الإجتماعية على اختلافها، وارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل وغسل اليدين بالصابون”.


وطلبت البلدية من الأهالي والمقيمين “الإتصال بأحد أعضاء المجلس البلدي عند الشعور بأحد العوارض كالسعال وارتفاع الحرارة والألم في الحلق وغثيان وألم في المعدة والرأس، من أجل تقديم المساعدة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top