2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً! logo “الأسود الثلاثة” إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا logo هوليوود تنقلب على بايدن! logo اسرائيل تزعم استهداف نقطة استطلاع لحزب الله (فيديو) logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالصور: انقلاب آلية تابعة لشركة نقل النفايات في طرابلس logo بعد هجومها على مدرسة للأونروا... اسرائيل تعلّق!
ارتفاع اصابات كورونا في مشحا – عكار
2020-08-24 17:32:41

 أعلنت بلدية مشحا في بيان، عن “تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لدى احد أبناء البلدة وهو يعمل خارج نطاق منطقة الشمال وهو ملتزم بشروط الحجر المنزلي الإلزام بشكل كامل في منزله، ليرتفع عدد المصابين منذ أسبوع إلى 10 أشخاص”، ونوهت أن “المصابين لازموا الحجر المنزلي لمدة 14 يوما”.



وأعربت البلدية عن استعدادها ل”تأمين حاجياتهم والوقوف بجانبهم لرفع معنوياتهم حتي انتهاء فترة العلاج”، كما طلبت من الأهالي “الالتزام التام بالشروط الصحية المطلوبة خاصة لجهة ارتداء الكمامات والابتعاد عن التجمعات وعدم المصافحة وتعقيم اليدين، وذلك حفاظا على سلامتهم ومواجهة لانتشار فيروس الكورونا”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top