2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً! logo “الأسود الثلاثة” إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا logo هوليوود تنقلب على بايدن! logo اسرائيل تزعم استهداف نقطة استطلاع لحزب الله (فيديو) logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالصور: انقلاب آلية تابعة لشركة نقل النفايات في طرابلس logo بعد هجومها على مدرسة للأونروا... اسرائيل تعلّق!
ماذا كشف رئيس بلدية البيرة عن الانفجار اثناء مداهمة شعبة المعلومات؟
2020-08-24 12:03:27

 شرح رئيس بلدية البيره – عكار محمد وهبي في بيان ما حصل صباحا في محلة العامرية -البيره وقال: “سمع دوي انفجار كبير في البير وقرى منطقة الدريب، وعلى الفور توجهت دورية من شرطة بلدية البيره بعد تحديد مكانه في بناء عبارة عن غرفة زراعية يملكها أحد المواطنين من قرية عين الزيت لا يسكنها احد حسب معلوماتنا، ووفق سجلات البلدية، في منطقة العامرية التابعة جغرافيا لبلدة البيره وهي منطقة متاخمة عقاريا لبلدة خربة داوود – كفر الفتوح وعين الزيت، وتبين لنا أن انفجارا حصل في المكان، ولا معطيات نستطيع أن ندلي بها أكثر ونترك للجهات الامنية الافصاح عن نوع العمل الامني الذي قاموا به وعما اذا كان يتعلق بجريمة الكورة أو خلية إرهابية.


ولكن ما يمكن أن نؤكده أن هناك مجرمين كانوا يستخدمون المكان لغايات مشبوهة ولاحظنا أدلة جرمية في الموقع المستهدف”.


ولفت إلى أن “عناصر مركز الدفاع المدني في البلدة أخمدوا الحريق الذي اندلع في المبنى جراء الانفجار، وقد ضرب طوق أمني حول مكان”.


وكانت قد افادت مصادر ان الشخص الذي فجر نفسه اثناء المداهمة داخل غرفة في محلة العامرية – البيرة في عكار يختبئ بها هو يوسف خلف أبو وضاح 40 عاما وهو يقطن على طريق القيبات البيرة في خراج بلدة خربة داوود.


واشارت المعلومات ان ابو وضاح كان سقوط السيارة التي اطلق منها النار في على الشبان الـ 3 في بلدة كفتون – الكورة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top