2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً! logo “الأسود الثلاثة” إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا logo هوليوود تنقلب على بايدن! logo اسرائيل تزعم استهداف نقطة استطلاع لحزب الله (فيديو) logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالصور: انقلاب آلية تابعة لشركة نقل النفايات في طرابلس
هل يوجود أكياس شبيهة بنيترات الأمونيوم في مخيم الرشيدية؟
2020-08-23 23:05:27

صدر البيان التالي عن القوة الأمنية في مخيم الرشيدية:


“بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مستودعات في مخيم الرشيدية تحتوي على أكياس شبيهة بينترات الأمونيم، داهمت القوة الأمنية في مخيم الرشيدية المستودعات ولم يتبين اي شيء سوى بعض أكياس الكيماوي الزراعي، وطلبت القوة الأمنية من صاحب المستودعات تخزينها بعيدا عن الأحياء السكنية لانها مجاورة لمحطة محروقات، وعلى الفور باشر صاحب المستودع بافراغه”.


وطلبت القوة الأمنية من وسائل الإعلام “توخي الدقة في نشر المعلومات، خصوصا في ظل ما يتعرض له لبنان من أزمة على كافة المستويات”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top