2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo قاصر يتواصل مع أشخاص ليُمارس أعمالاً “منافية للحشمة” معهم.. هذا مصيره! logo درغام: لعدم ربط الاستحقاق الرئاسي بالحرب في الجنوب وغزة logo "الأمم المتحدة": الدمار في الجنوب يتجاوز 2 مليار دولار logo موجة حارة "تَخرق" الطقس المعتدل... ومناطق تحت تأثيرها المباشر ليومين! logo "الحكومة ليست بالدرجة المطلوبة"... درغام يعلن عن تفاؤل في الملف الرئاسي! logo “القوّات” لباسيل: الكذب “حبله قصير” logo بعد تهديده بالقتل... سعيد: لن تنالوا! logo خرازي: طهران ستدعم "حزب الله" إذا شنّت إسرائيل حربًا شاملة
إندلاع 585 حريقا في ولاية كاليفورنيا وإجلاء 119 ألف شخص
2020-08-23 20:44:41

أفاد شبكة سي إن بي سي، عن أن 585 حريقًا يندلع في ولاية كاليفورنيا الأميركية الآن، أدى إلى احتراق 900 ألف فدان من الأرضي، وقتل 5 أشخاص، وتسبب في صدور أوامر بإجلاء 119 ألف شخص.

وتشهد بؤرتا إل إن يو لايتينغ وإس سي يو لايتينغ، حريقين هما ثاني ورابع أكبر الحرائق في تاريخ الولاية، وفقًا لـكال فاير، وهي وكالة مكافحة الحرائق في الولاية، وأدى حريق آخر، يطلق عليه سي زد يو لايتينغ فاير في مقاطعتي سانتا كروز وسان ماتيو، إلى إجلاء أكثر من 64 ألف شخص في نطاقه.

كما أدى الحريق بالقرب من فاكافيل، المعروف باسم هينيسي فاير، وهو جزء من بؤرة مجمع إل إن يو لايتنينغ، إلى إحراق المنازل وقتل عامل بشركة للغاز والكهرباء كان يساعد في الاستجابة للحرائق.

وتسببت الحرائق في إصابة 43 من أفراد فرق الإطفاء والمدنيين، فضلا عن تدميرها نحو 700 مبنى منذ اندلعت عقب عاصفة رعدية شهدتها الولاية الأسبوع الماضي.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top