2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo قاصر يتواصل مع أشخاص ليُمارس أعمالاً “منافية للحشمة” معهم.. هذا مصيره! logo درغام: لعدم ربط الاستحقاق الرئاسي بالحرب في الجنوب وغزة logo "الأمم المتحدة": الدمار في الجنوب يتجاوز 2 مليار دولار logo موجة حارة "تَخرق" الطقس المعتدل... ومناطق تحت تأثيرها المباشر ليومين! logo "الحكومة ليست بالدرجة المطلوبة"... درغام يعلن عن تفاؤل في الملف الرئاسي! logo “القوّات” لباسيل: الكذب “حبله قصير” logo بعد تهديده بالقتل... سعيد: لن تنالوا! logo خرازي: طهران ستدعم "حزب الله" إذا شنّت إسرائيل حربًا شاملة
الصحة الفرنسية: كورونا ينتشر بوتيرة أكبر بين الفرنسيين دون سن الأربعين
2020-08-23 07:01:05





اعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران إن فيروس كورونا ينتشر بين الفرنسيين دون سن الأربعين بمعدل يتجاوز أربع أمثال انتشاره بين كبار السن فوق 65 عاما لكنه حذر من أن الأضرار الناتجة عن العدوى في ازدياد بين المسنين وأصحاب الأمراض المزمنة.

وأوضح الوزير في مقابلة مع صحيفة جورنال دي ديمونش، نحن في موقف محفوف بالمخاطر، مضيفا أن العدد المرتفع لحالات الإصابة لا يعود فقط إلى العدد الكبير للاختبارات.

واستبعد الوزير شأنه شأن الرئيس إيمانويل ماكرون، ضرورة فرض إجراءات عزل عام شاملة مجددا لمحاربة انتشار المرض، لكنه قال إن من الممكن اتخاذ إجراءات محلية في ظل ازدياد حالات الإصابة في فرنسا ومناطق أخرى. وقال الوزير هذا ليس استثناء فرنسيا، إنه نظام أوروبي.

وسجلت فرنسا 3602 حالة إصابة بالفيروس خلال 24 ساعة يوم السبت. وكان عدد الحالات اليومية وصل قبل أيام إلى أعلى مستوياته منذ رفع القيود.

وذكر الوزير أن عددا كبيرا من المصابين صغار السن لم تظهر عليهم أعراض أو عانوا من مضاعفات محدودة.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top