2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo سلام: كل البلد بات تحت الحصار الإسرائيلي logo سلام شكر مدير البنك الدولي مساعدة لبنان logo ضغوط على الحلبي: تأجيل الدراسة لا يهدد مستقبل الطلاب logo "لتنسيق الرد على إيران"... مسؤول أميركي قد يصل إلى إسرائيل logo معلوماتٌ عن شركة "التا" التي استهدفها حزب الله اليوم logo “المقاومة الإسلامية” تعلن قصف شركة أتا للصناعات العسكرية logo مسيّرات إسرائيلية تقصف في حمص: مقتل عسكري وإصابة قياديَيْن logo "لا نسلّم أسلحة"... ماكرون: الكف عن تسليم الأسلحة للقتال في غزة
التحالف العربي: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة وصاروخ باليستي أطلقتهما أنصار الله باتجاه السعودية
2020-08-22 23:13:57

أعلن المتحدّث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن (التحالف العربي) العقيد الركن تركي المالكي، أنّ قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمّر طائرةً بدون طيار مفخخة، وصاروخًا باليستيًّا أطلقتهما حركة أنصار الله (الحوثيون) باتجاه السعودية.

وكان قد أشار المالكي أمس، إلى أنّ قوات التحالف المشتركة تمكّنت من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخّخة، كانت باتجاه المدنيّين والأعيان المدنيّة في المنطقة الجنوبيّة. كما تمكّنت من اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته أنصار الله بطريقة ممنهجة ومتعمّدة، لاستهداف المدنيّين والأعيان المدنيّة في مدينة نجران.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top