2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اسرار الصحف logo التسوية تُطبَخ في باريس وبيروت... في غيبوبة logo إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo حرب نتنياهو الحقيقية... في واشنطن! logo بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يزعم استهداف مبانٍ عسكرية لحزب الله logo سيناريو الحرب من أجل السلاح؟ logo بايدن يشكك بقدرته على إنقاذ ترشحه:أيام قليلة حاسمة logo أنقرة تؤكد التقارب مع النظام السوري:ليس على حساب المعارضة
تسجيل 37 اصابة جديدة بكورونا في هذه البلدة
2020-08-21 00:04:07

 أصدرت بلدية الكفور – تول بيانا حول الإصابات بفيروس كورونا المستجد في نطاقها جاء فيه: “بعد اصابة العمال الاربعة من الجنسية البنغالية مؤخرا وحجر جميع المخالطين لهم من عمال سوريين وسودانيين وبنغاليين، واكبت بلدية الكفور – تول اليوم فرق الصليب الاحمر اللبناني الذين كلفتهم وزارة الصحة العامة بنقل المحجورين لاجراء فحص PCR لهم واعادتهم الى مساكنهم التي يحجرون فيها، بعدما قام فريق التعقيم والتطهير في البلدية بتعقيم جميع شقق وغرف المحجورين بعد خروجهم منها لاجراء الفحص”.



وأضاف البيان: “يؤسفنا في البلدية ان نعلن عن ثبوت 37 حالة اصابة بالوباء من المقيمين في بلدة تول موزعة بين لبنانيين وغير لبنانيين غير العمال المحجورين الذين اخضعوا للفحص اليوم. وبناء عليه فان البلدية تطلب من اهلها ومواطنيها وخصوصا في بلدة تول ضرورة توخي اقصى درجات الحيطة والحذر في تنقلاتهم وخروجهم من منازلهم الا للضرورة القصوى والالتزام التام بكافة تدابير الوقاية الشخصية المعتمدة من قبل وزارة الصحة العامة، وسوف يصدر المكتب الاعلامي في البلدية يوم غد الجمعة بيانا تفصيليا حول الاصابات الجديدة واسبابها لاحتواء المخالطين لهم، والاجراءات التي سوف نعتمدها في سبيل المواجهة والتصدي سويا لهذا الامر الطارئ.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top