2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo التسوية تُطبَخ في باريس وبيروت... في غيبوبة logo إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo حرب نتنياهو الحقيقية... في واشنطن! logo بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يزعم استهداف مبانٍ عسكرية لحزب الله logo سيناريو الحرب من أجل السلاح؟ logo بايدن يشكك بقدرته على إنقاذ ترشحه:أيام قليلة حاسمة logo أنقرة تؤكد التقارب مع النظام السوري:ليس على حساب المعارضة logo إسرائيل تتسلم رد حماس:قابل للتفاوض..برغم طلب اخلاء محور فيلادلفيا
شركة ″ماستر شيبس″ تنفي اصابة عاملين لديها في فرع منيارة عكار بكورونا
2020-08-20 20:34:57

نفى المحامي جورج ابو زغيب بوكالته عن شركة ″ماستر شيبس″ اصابة أي من العاملين في فرعها في منيارة – عكار، بفيروس كورونا. 


واكد المحامي ابو زغيب في اتصال مع ان فحوصات pcr اجريت على العاملين الذين خالطوا مصابين في الدكوانة وجاءت النتيجة سلبية ما استدعى هذا التوضيح الذي جاء فيه:


جانب ادارة الموقع الاكتروني “” المحترمة،


بوكالتي العامة عن شركة ماستر شيبس ش.م.ل. ،


وردا” على المقالة المنشورة بتاريخ اليوم على موقعكم الالكتروني بعنوان”بعد الدكوانة.. كورونا يصيب عاملين في ماستر شيبس في عكار”،


تنفي شركة ماستر شيبس ش.م.ل. جملة” وتفصيلا” مضمون المقالة المشار اليها اعلاه، مؤكدة انه لا يوجد بين عداد العاملين لديها في فرع الشركة في عكار اية اصابات بفيروس الكورونا المستجد. 


وعليه، نتمنى على ادارتكم المحترمة ازالة المقالة المشار اليه اعلاه عن جريدتكم بعد ان خلقت هلعا” وذعرا” بين ابناء منطقة عكار سيما في هذه الظروف العصيبة التي يمرّ بها لبنان بشكل عام ومحافظة عكار بشكل خاص.



وشكرا”. 


المحامي جورج ابو زغيب




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top