2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo "بروح إيجابية"... حماس: تبادلنا مع الوسطاء بعض الأفكار لوقف الحرب logo تعليقٌ إسرائيليٌ على "رد حماس" بشأن مقترح وقف إطلاق النار logo "نرفض الربط اللامحدود"... باسيل: حزب الله خرق الشراكة معنا logo اسرار الصحف logo التسوية تُطبَخ في باريس وبيروت... في غيبوبة logo إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo حرب نتنياهو الحقيقية... في واشنطن!
إغلاق مطعم بعد إصابة موظف بكورونا في طرابلس.. المفاجأة كانت بالفحص الثاني
2020-08-20 17:06:48

أصدرت إدارة مطعم فاهيتاز في طرابلس بياناً توجهت فيه الى الزبائن بعد تأكد إصابة عامل لديها بكورونا وجاء فيه:


“إلى زبائننا الكرام نحيطكم علماً: أَبلغَنا الأسبوع الماضي أحد مُوظفي توصيل طلبات “الديليفري” بأنه يشعر بإرتفاع حرارة، فطلبنا منه على الفور البقاء في الحجر المنزلي وعدم الحضور إلى المطعم وإجراء فحص ال PCR بشكل فوري للتأكد ما إذا كان مصاباً أم لا، وبعد خضوعه للفحص تبيّن أنه وللأسف مصاب بفايروس كورونا ، فلذلك قررنا إغلاق المطعم بشكل فوري (الأحد الماضي) وإجراء فحوص PCR لجميع العاملين لدينا، حرصاً منا على سلامة الموظفين والزبائن الكرام، وذلك لواجبنا وحِسّنا بالمسؤولية العامة، ونحن بصدد إنتظار كل نتائج الفحوصات التي أُجريت، على أمل أن تكون جميعها سلبية للإطمئنان على السلامة العامة، كما أننا طلبنا من شركة التعقيم التي نعتمدها المباشرة في رش وتعقيم كافة أقسام المطعم وقد تم ذلك على أكمل وجه، وقبل إصدار هذا البيان اي قبل قليل وصلنا من نفس الموظف بأنه تلقى اتصال من المستشفى الحكومي في طرابلس وتم ابلاغه بنتيجة فحصه الثاني اي المكرر بأنه “سلبي” فاقتضى التوضيح”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top