2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo غارة على مزرعة دواجن خالية في دير سريان logo بو حبيب زار كندا: لمنع اندلاع حرب شاملة logo موعد امتحانات “الصيدلة” للطلاب اللبنانيين خريجي أوكرانيا logo السفير البخاري التقى مفتي عكار الشيخ زيد زكريا logo في البترون… اجتاحت ملحمة بسيارتها! logo صيتُ لا "يليق" بمدينة لبنانية... رغم الفوضى والإشكالات المتكرّرة! logo وسط مخاوف من عملية إسرائيلية موسعة... فصائل عراقية "تتأهب" لِمساندة لبنان! logo انتصار قانوني دولي "جديد" لرالف شربل في محكمة البات السويسرية
الخارجية الاميركية: اعادة فرض العقوبات على ايران بعد 30 يوما من اخطار مجلس الامن
2020-08-20 08:50:48

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، أنه سيتم إعادة فرض العقوبات على إيران بعد 30 يوما من إخطار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بهذا الصدد.

ولفتت الوزارة في بيان الى ان وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو إلى نيويورك يومي 20 و21 آب لإخطار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بأن الولايات المتحدة تشرع في عملية إعادة فرض عقوبات الأمم المتحدة ضد إيران. وأوضحت انه سيتم إعادة عدد من عقوبات الأمم المتحدة بعد 30 يوما من إخطار الوزير بومبيو، بما في ذلك الطلب من إيران تعليق جميع الأنشطة المتعلقة بتخصيب اليورانيوم ، كما سيتم تمديد الحظر المفروض على توريد الأسلحة لإيران لمدة 13 سنة أخرى.

وتسعى الولايات المتحدة جاهدة للضغط على مجلس الأمن من أجل تمرير مقترحها المتعلق بتمديد حظر السلاح المفروض على إيران إلى أجل غير مسمى.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top