2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo توقيع مذكرة تعاون بين مركز الملك سلمان والهيئة العليا للإغاثة… ومقياتي: السعودية كانت دائما إلى جانب لبنان logo الشؤون العقارية تحدّد مواعيد جديدة لاستقبال المعاملات وتسليمها logo "بيلد" الألمانية: هجوم إسرائيلي منتصف تموز.. إن فشل الاتفاق logo إذا اندلعت حرب مع حزب الله... جنرالات إسرائيل يرون أنّ قواتهم ستحتاج إلى وقت للتعافي! logo موقع لبناني في رفح... إسرائيل تشوّش "جي بي إس" لتشتيت أهداف حزب الله! logo عبد الهادي محفوظ غلبة الحل الديبلوماسي لغزة والجنوب اللبناني والمنطقة logo الخير بارك لاهل المنية انشاء مركز جديد للبلدية شاكراً السعودية logo ميقاتي ترأس اجتماعاً لبحث موضوع الرواتب والاجور.. واستقبالات في السرايا
الصحة البرازيلية: 47784 إصابة جديدة بكورونا و1352 حالة وفاة
2020-08-19 06:32:26

أعلنت وزارة الصحة البرازيلية أنها سجلت 47784 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و1352 حالة وفاة جراء المرض، الذي يسببه الفيروس خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وسجلت البرازيل حتى الآن ثلاثة ملايين و407354 حالة إصابة بالفيروس منذ بدء تفشي الجائحة، في حين ارتفع العدد الرسمي للوفيات من مرض كوفيد-19 إلى 109888 وفقا لبيانات الوزارة، وهو ما يمثل أسوأ تفش لفيروس كورونا في العالم بعد الولايات المتحدة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top