2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo وليد البخاري يعلن عن مساهمة مالية كبيرة من خلال مركز الملك سلمان في لبنان للهيئة العليا للإغاثة logo غارة إسرائيليّة… وشهيد جديد في جنوب لبنان logo مصرع شخص بانفجار في مبنى سكني في ستيرليتاماك الروسية logo إشكال كبير… إمرأة حامل وزوجها أُصيبا في إطلاق نار logo حركة المطار هي الأعلى في حزيران منذ بداية العام! logo مؤشر ايجابي... حركة المطار في حزيران كانت الأعلى منذ بداية العام logo شهيد في غارة إسرائيلية على محيط البستان logo التباس حول مشروب "يُشعل" عيون السمك... ما حصل "صادم"!
مصادر للشرق الأوسط: روسيا لها مآخذ على الانتخابات البرلمانية التي أجرتها دمشق
2020-08-19 06:32:12

ذكرت مصادر متابعة، لصحيفة الشرق الأوسط أن روسيا كان لها مآخذ على الانتخابات البرلمانية التي أجرتها دمشق في الـ19 من تموز الماضي، وأن مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا ألكسندر لافرنتيف طلب من دمشق خلال زيارته لها نهاية الشهر الماضي، إمكانية التجاوب مع الطعون المقدمة بنتائج الانتخابات من قبل المرشحين الخاسرين.

ولفتت المصادر إلى أن القرار الذي أصدرته المحكمة الدستورية العليا التي يرأسها محمد جهاد اللحام برفض الطعون المقدمة من قبل المرشحين الخاسرين والذين طعنوا في فوز عدد من المنافسين؛ كونها غير مستوفاة للشروط المنصوص عليها في قانون المحكمة كان مفاجئاً؛ كونه صدر بعد زيارة لافرنتيف ما يعني أن دمشق رفضت الطلب الروسي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top