2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo أستراليا.. أين حزب العمال من فلسطين؟!.. عباس مراد logo إيران.. معركة “كسر عظم” رئاسية ترسم مستقبلها!.. ديانا غسطين logo باسيل يجول في عكار.. تواصل خارج المواسم الانتخابية… نجلة حمود logo خلال احتجاجات على أحداث تركيا... مقتل 4 أشخاص في شمال سوريا! (فيديو) logo سواء بقي بايدن أو تنحى... 4 سيناريوهات متاحة للديمقراطيين! logo افتتاحية “الديار”: بكركي ترفض تحريض السفراء على حزب الله: مقاومة وليس ارهابيا logo غانتس: الدولة اللبنانية ستدفع ثمن أفعال حزب الله logo هذا ما يمنع إسرائيل من توسيع الحرب
الهيئة الادارية لرابطة أساتذة التعليم المهني والتقني: لإلغاء الإمتحانات الرسمية
2020-08-17 23:37:07

قررت الهيئة الادارية لرابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي، بعد عدة لقاءات أجرتها مع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال لإلغاء الامتحانات الرسمية، وعطفا على بيانها السابق المتعلق بمقاطعة الإمتحانات الرسمية لمرحلة الإمتياز الفني، الطلب من المعنيين إلغاء الإمتحانات الرسمية لشهادات الإمتياز الفني والإجازة الفنية والطلبات الحرة لكافة المستويات، وإصدار إفادات نجاح.


وابقت الهيئة جتماعاتها مفتوحة لاتخاذ الخطوات التصعيدية الملائمة في حال عدم الإستجابة لهذه المطالب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top