2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غَزَّة المُحاصرَة صَمَدَت تسعة أشهُر ولا زال القتال دائر لم ينتهي بعد، كم سنة تحتاج أميركا لهزيمة حزب الله ولن تستطيع؟ (إسماعيل نجار) logo حزب الله واسرائيل يتحضران لتوسيع الصراع:تسريبات وتحشيد واسلحة جديدة logo داخل أرضٍ لوزارة الدفاع.. أمرٌ غير متوقع فعله مواطنون! logo في طرابلس.. جريح إثر إطلاق نار! logo رداً على قصف 3 بلدات لبنانية.. ماذا فعل “الحزب” مساء اليوم؟ logo غزة:3آلاف مجزرة اسرائيلية منذ بدء الحرب خلفت123ألف شهيد وجريح logo التظاهرة الأضخم في تل أبيب:لا صفقة أسرى بوجود نتنياهو logo في الجزائر... شاب مدمن يقتل والدته خنقا وهي نائمة
لماذا التقى الحريري معاون نصر الله؟
2020-05-03 00:11:50

رغم بيان النفي الذي أصدره مكتب رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري حول لقائه المعاون السياسي للأمين العام لحزب الله حسين خليل، إلا أن مصادر خاصة كشفت لـ «عكاظ»، أن الحريري التقى المعاون السياسي لنصر الله على مائدة إفطار بحضور مستشاره غطاس خوري.

وأفادت المصادر بأن رئيس حكومة سابق أبدى امتعاضه من عقد هذا اللقاء خصوصا أن الحريري لم يبلغ رؤساء الحكومات السابقين عن هذا اللقاء خلال الاجتماع الذي جمعهم في بيت الوسط.

ويتجه رئيس الحكومة- الذي رفض ذكر اسمه - إلى مقاطعة اجتماع رؤساء الحكومات السابقين.

ورداً على الخبر الذي أثار ضجة شعبية وسياسية قال بيان مكتب الحريري إنه «لم يحصل هذا اللقاء المزعوم، وما من شيء يحصل، والأيام لن تكشف شيئاً سوى سعة خيال من يطلق مثل هذه الأخبار».

وكان أحد المقربين من الحريري وصف (ليل الخميس) لأحد المواقع الإلكترونية أن العلاقة بين الحريري وبين قيادة حزب الله «سمن على عسل»، وأن الخطوط مفتوحة بشكل دائم بينهما.

وقبل يومين حلّ المعاون السياسي حسين خليل ضيفاً على الحريري في بيت الوسط.


راوية حشمي (عكاظ)



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top