2024- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo بوتين يصدق على مشروع اتفاقية للشراكة الاستراتيجية مع كوريا الشمالية logo تعميم يسمح لطلاب الجنوب الالتحاق بأي مركز امتحانات… اليكم التفاصيل logo المقاومة تنشر فيديو: هذا ما رجع به الهدهد logo يديعوت أحرونوت: إيران حذرت "الحزب" من اغتيال إسرائيل لنصرالله logo الذكاء الاصطناعي يؤدي لخسارة وظائف بين المهن المؤهلة logo عدد "المعاقين" في الجيش الاسرائيلي تجاوز 70 ألفاً! logo "لن تجمع نفايات قنصليتها"... إسرائيل "مستاءة" من فرنسا logo العريضي يحذّر من "الشر المستطير": خلي عينك على ما تبقّى من حزيران!
ترامب: سأوقع أمرا تنفيذيًا بتعليق الهجرة إلى أميركا موقتًا
2020-04-21 07:55:56

Lأكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أنه سيوقع أمرا تنفيذيا بتعليق الهجرة إلى الولايات المتحدة موقتا.

وقال ترامب في تغريدة له على موقع “تويتر” في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، “في ضوء هجوم العدو الخفي والحاجة لحماية وظائف مواطنينا الأميركيين العظماء، سأوقع أمرا تنفيذيا بتعليق الهجرة إلى الولايات المتحدة موقتا”.


وسجلت الولايات المتحدة 1433 وفاة بكورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لإحصاء جامعة “جونز هوبكنز”.


وتجاوز عدد وفيات فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة 42 ألفا و304 أشخاص، الاثنين، وهو أعلى عدد وفيات على مستوى العالم وتقريبا ضعف عدد وفيات إيطاليا صاحبة ثاني أعلى عدد وفيات في العالم.


وسجلت الولايات المتحدة حتى الآن أكبر عدد من حالات الإصابة المؤكدة وتجاوزت الإصابات 786 ألفا.


وقاربت الإصابات العالمية لفيروس كورونا على مليوني ونصف المليون إصابة، كما تخطت الوفيات حاجز الـ 1701 ألفا، بينما تم شفاء أكثر من 646 ألفا.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top