2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo صحيفة فرنسية تكشف: عميل إيراني سرّب معلومات حساسة قادت لاغتيال نصرالله logo كيف حدّدت إسرائيل موقع الشهيد السيد نصر الله؟ logo بالفيديو: غارة عنيفة على الشويفات logo اغتيال نصرالله يفتح الباب لتوغل إسرائيلي في لبنان.. خطة نتنياهو تتسارع logo بايدن: حان الوقت لوقف إطلاق النار في لبنان logo حسن نصرالله... قائد المقاومة لثلاثة عقود logo تنياهو ينفذ "ضربته الأقوى"... نظام إقليمي جديد عنوانه إسرائيل logo تاريخ حزب الله وأمنائه العامين: من التأسيس إلى اغتيال نصرالله
الجعفري: جلسة مجلس الامن حول إدلب هي للتغطية على الجلسة الخاصة بفلسطين
2020-02-12 22:55:34

أعلن مندوب ​سوريا​ في ​الأمم المتحدة​ ​بشار الجعفري​ أن “جلسة مجلس الأمن حول إدلب كانت طارئة وغير مدرجة في المواعيد”، معتبرا أن “تزامن الجلسة حول إدلب مع جلسة “​صفقة القرن​” ليس صدفة إنما للتغطية على الجلسة الخاصست دول حالياً في ​مجلس الامن​ برئاسة ​بلجيكا​ ينتمون ل​حلف شمال الأطلسي​ لذلك ينفذ المجلس خطط الأطلسية ب​فلسطين​”.


ولفت الجعفري الى أن “​الولايات المتحدة​ ودول غربية تريد توريط ​تركيا​ في سوريا لحسابات تتعلق ب​روسيا​، وبعض الدول الغربية تقول إن مسار أستانة لم يعد وارداً و​أميركا​ تريد ​القضاء​ على هذا المسار لا سيما مع تطورات إدلب”، مشيرا الى أن “الصراع السياسي تحول إلى تصعيد ​عسكري​ ولا يمكن التهدئة حالياً في إدلب”.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top