2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ردّاً على استهداف كفركلا… إليكم ما أعلنه “حزب الله” في هذا البيان logo القصيفي شارك في اجتماع الاتحاد العام للصحافيين العرب في بغداد: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدو logo تطوير”مستشفى المنية الحكومي” في اجتماع في وزارة الصحة logo مخاوف من تسليمهم لـ"النظام": ما قصة اعتقال أطباء سوريين؟ logo بالصور: حادث سير مروّع في هذه المنطقه … وعدد الجرحى كبير logo بالصور - رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في لقاء شعبي في منزل رئيس بلدية البيرة يوسف وهبة (بعدسة الزميل جورج فغالي) logo "راقبها الجيش لفترة طويلة"... استهداف قائد كتيبة طولكرم! logo "خلافٌ حاد في إسرائيل"... انتقاداتٌ علنية بين سموتريتش وبن غفير!
السلطات السودانية تعتزم عقد مزاد مرتقب للعقارات المُصادرة من البشير
2020-02-11 11:05:25


السلطات السودانية تعتزم عقد مزاد مرتقب للعقارات المُصادرة من البشير


كشف وزير المالية السوداني إبراهيم البدوي، عن اعتزام السلطات عقد مزاد دولي للعقارات المصادرة من نظام الرئيس المعزول عمر البشير، ووفقًا لصحيفة "سودان تربيون"، قال البدوي، إنهم بصدد إقامة مزاد بمعايير عالمية لتسييل أصول ضبطتها لجنة تفكيك نظام البشير.



وأضاف: "نتطلع إلى أن تقوم اللجنة برد الأصول والأموال التي ضبطتها إلى وزارة المالية لتقوم بإجراء دلالة محكمة بمعايير عالمية لتسييل هذه الأصول بهدف دعم الميزانية"، وأوضح البدوي أن وزارة المالية ستشكل لجنة من الأجهزة المختصة لتنظيم مزاد دولي، للعقارات المصادرة من منسوبي النظام السابق بهدف استرداد الأموال، لتوريدها إلى الخزينة العامة للدولة، وكانت لجنة تفكيك نظام الإنقاذ قدرت، الأسبوع الماضي، العقارات المصادرة حتى الآن حوالي تريليون جنيه سوداني.



قد يهمك أيضًا



وزارة المالية السودانية تطرح عطاءً دوليًا لاستيراد 500 ألف طن من القمح



مزاد مرتقَب في السودان للعقارات المصادَرة من نظام البشير



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top