2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo اجتماع تركي-سوري مرتقب في بغداد..لاستئناف التطبيع logo "شريون".. شبكة "وشاية" اسرائيلية ضد المتضامنين مع غزة logo قسد تغلق معابرها مع النظام..رداً على التطبيع مع تركيا؟ logo بهاء الحريري التقى النائبة السابقة بهية الحريري logo "لم أمض ليلة رائعة"... بايدن يطمئن المانحين لِحملته "أتفهم قلقكم بعد المناظرة"! logo بشروط... اجتماعٌ سوري تركي "مرتقب" في بغداد! logo "أكثر صعوبة في بيروت"... إسرائيل: أخطأنا عندما لم نهاجم لبنان logo بالصوره: شاهدوا ما فعلته طائرات حربيّة إسرائيليّة في النبطية
سعر الحديد في مصراليوم الثلاثاء 11 شباط فبراير 2020
2020-02-11 10:06:46


سعر الحديد في مصراليوم الثلاثاء 11 شباط فبراير 2020


شهدت أسعار حديد التسليح في مصر اليوم الثلاثاء11 شباط فبراير 2020 ،استقراراً فى الأسعار ، حيث أعلنت شركة حديد عز عن خفض في أسعارها 100 جنيه للطن لتصبح الأسعار الجديدة 9900 جنيه للأطوال و 9630 جنيهًا للفائف شامل الضريبة تسليم أرض المصنع ، كما أعلنت السويس للصلب ، في بداية اليوم انخفاض 300 جنيه في أسعار البيع لتكون الأسعار الجديدة 9450 جنيه و9350 جنيه للأطوال واللفائف على التوالى، وانخفضت أسعار الخردة والبيليت بالإضافة إلى طن تراجع سعر الدولار وتوقع أن تقوم المصانع الأخري بانخفاضات مماثلة للحفاظ على تنافسيتها والاستمرار في البيع.



ومن المعروف أن سوق الحديد يعانى من الكساد حالياً نتيجة موسم الشتاء والامطار وخاصة في الإسكندرية ومحافظات الدلتا مما يعوق حركة النقل والبناء وبالتالي انخفاض حجم الطلب في مشروعات البناء الخاص والمساكن بينما مشروعات الدولة تسير طبقاً لما هو مخطط لها وعلى رأسها مشروعات العاصمة الإدارية التى تشهد حركة بناء نشطة استعداداً لنقل الإدارات الحكومية بها بحلول العام القادم.



قد يهمك أيضًا



سعر طن الحديد في مصر اليوم الثلاثاء 4 شباط فبراير 2020



سعر طن الحديد في مصر اليوم الإثنين 3 شباط فبراير 2020



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top