2024- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: مأدبة “روحية” في بكركي… ولبنان يدحض الإتهامات من قلب المطار logo افتتاحية “الجمهورية”: جهود الحل السياسي متواصلة رغم ضجيج التهديدات… بري: أمامنا شهر حاسم logo لعبة الحرب والعزف على أوتار اللبنانيين!.. بقلم: سهى آغا logo ‏البترو دولار.. من الهيمنة إلى مفترق طرق!.. بقلم: إيمان درنيقة الكمالي logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سنة على تمرد بريغوجين:خفايا وأسرار logo السويداء من السِلميّة إلى نصف العسكرة
السيسي وصل لاثيوبيا للمشاركة بالقمة الافريقية وسيلتقي عددا من الرؤساء
2020-02-08 10:50:00

وصل الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​ على رأس وفد إلى ​إثيوبيا​ للمشاركة في فعاليات ​الدورة​ الـ33 لقمة رؤساء دول وحكومات ​الاتحاد الأفريقي​ والتي تبدأ يوم الأحد ولمدة يومين، بحسب ما أعلنه السفير بسام راضي المتحدث باسم ​رئاسة الجمهورية​.
وأشار سفير مصر لدى ​اثيوبيا​ ومندوبها لدى مفوضية ​الاتحاد الافريقي​ أسامة عبد الخالق الى ان "الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيشارك في فعاليات القمة، حيث يلتقى عددا من الرؤساء والقادة الأفارقة والضيوف الدوليين البارزين".
ولفت عبد الخالق إلى أن الرئيس السيسي سوف يترأس الجلسة المغلقة فى أول أيام القمة لعرض التحديات التى تقف أمام تقدم القارة السمراء،مشيرا الى أنه "ستكون هناك بعد الجلسة المغلقة، جلسة مفتوحة يحضرها الرئيس الفلسطيني ​محمود عباس​ أو من ينوب عنه، وأمين عام ​جامعة الدول العربية​ ​أحمد أبو الغيط​، وسكرتير عام ​الأمم المتحدة​ أنطونيو غوتيريش".


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top