2024- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار logo المجلس السوري-البريطاني:اتحاد طلبة سوريا ارتكب جرائم حرب..ضد الطلاب الثائرين logo إسرائيل:معبر رفح لم يعد صالحاً للاستخدام..بعد حرقه وجرفه logo هوكشتاين: محاولات تسوية الوضع عند الحدود باءت بالفشل logo معارضو قانون التجنيد بازدياد..ونتنياهو:لا وقت للسياسات التافهة والخطرة logo "القيادة الأميركية" تعلن اغتيال قيادي داعشي في سوريا! logo طلال أبو غزالة يتنبأ بحرب ستهز العالم ويكشف لأول مرة سر ثروته ونجاحه: فرصة للشباب بمليارات الدولارات logo 3 طلبات لِحنكش من لجنة الإقتصاد!
الحب يتحدّى الكورونا بزفاف جماعي للآلاف... كمامت وكاميرات مراقبة حرارية
2020-02-07 16:58:36


تحدّى آلاف العرائس والعرسان في كوريا الجنوبية فيروس كورونا الذي يقلق العالم، وتجمعوا في حفل زفاف جماعي غير تقليدي.

فبحسب "رويترز"، أقيم حفل زفاف جماعي ضخم لأكثر من 6000 من الأزواج نظمته كنيسة التوحيد في مدينة جابيونج، حيث وزّعت كمامات لـ 30 ألف شخص.



ومن جهتها، أفادت الجهة المنظمة إن إجراءات وقائية شديدة تمّ اتخاذها، بحيث تم تعقيم مكان المراسم بالكامل وتم استخدام كاميرات مراقبة حرارية.

وعلى الرغم من إلغاء السلطات الكورية جميع الإحتفالات الحاشدة كحفلات التخرج، الاّ أن كنيسة التوحيد مضت قدماً بمراسم الزفاف الذي تخطط له منذ 4 سنوات.



وأكّدوا أن الحب كان أقوى من الخوف اذ لم يقم أي من الأزواج بإلغاء مشاركته خوفاً من الفيروس.







M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top