2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo “مهندس كبير في الحزب”.. تقريرٌ إسرائيلي عن المُستهدف بـ”غارة البقاع” logo “التقدمي” دان قصف مدرسة تأوي نازحين في غزة logo اسرائيل تغتال "مهندساً في السلاح الجوي "للحزب logo “حزب الله” نعى شهيد غارة شعث وهذه صورته logo مفتي عكار الشيخ زيد محمد بكار زكريا يهنئ بحلول رأس السنة الهجرية الجديدة logo ينفيه ترمب... "مشروع 25" ثورةٌ تختمر في واشنطن! logo "إن أخلّت حماس بالاتفاق"... تصريحٌ جديدُ من الموساد logo إسرائيل تتمكن من اختراق شبكة اتصالات حزب الله
اتحاد الصحفيين العرب ونقابة الصحافة دانا الاعتداء على الاعلاميين بحلب
2020-02-06 17:34:00

ابلغ الاتحاد العام للصحفيين العرب، ​نقابة الصحافة​ اللبنانية، ان "​جبهة النصرة​ الارهابية شنت هجوم على طاقم الاعلاميين السوريين اثناء تأدية واجبهم الوطني والمهني في ​ريف حلب الجنوبي​، حيث تعرضت سيارتهم ل​قذيفة​ صاروخية مما ادى الى اصابة مراسلتي قناة "سما" كنانة علوش وقناة "العالم" ضياء قدور ومصور قناة "العالم" ابراهيم كحيل ومصور قناة "الكوثر" صهيب المصري"، داعياً "كافة الاتحادات والنقابات الصحفية والمنظمات الاعلامية الدولية ومنظمات حقوق الانسان الى ادانة هذا الاعتداء الغاشم من قبل هذه الجبهة الارهابية على الصحفيين السوريين خلال ادائهم لعملهم المهني".

من جهتها دانت نقابة الصحافة اللبنانية "الاعتداء على الزملاء الاعلاميين السوريين اثناء قيامهم بدورهم المهني".


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top