2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يخسر المناظرة الاولى امام ترامب..والديمقراطيون يائسون logo مناظرة بايدن وترامب:كيف تسابق المرشحان على دعم إسرائيل logo أربعة جرحى بحادث سير في هذه المنطقة logo انطلاق عملية التصويت في إيران... وخامنئي يدعو لمشاركة شعبية واسعة! logo ارتفاعٌ في أسعار المحروقات! logo لقاء بين نصرالله والأمين العام للجماعة الإسلامية logo صور الأقمار الاصطناعية تظهر: جزء كبير من قرية جنوبية تحوّل إلى ركام! logo مانشيت “الأنباء”: عوامل عدة على خط توسيع الحرب.. العقل والمنطق يقتضيان تحصين الداخل اللبناني
أغلى منزل في الولايات المتحدة جاهز للبيع مقابل...
2020-02-06 14:04:00

يقع هذا القصر، الذي أطلق عليه اسم "The One"، والذي طورته شركة إنتاج الأفلام السابقة "نايل ​ميامي​"، فوق تل في حي بيل إير الأثري في لوس أنجلوس، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للبيع قريبا. ويحتوي المنزل الذي تبلغ مساحته 100 ألف قدم مربع، على عدد من الامتيازات، بما في ذلك ملهى ليلي مع غرفة "VIP" خاصة به، و20 غرفة نوم، بما في ذلك جناح رئيسي على مساحة 5500 قدم مربع، ما بين 4 و7 حمامات سباحة، و5 مصاعد وصالون تجميل.

وتشمل المزايا الأخرى، مرآبا لوقوف ​السيارات​، يتسع لـ30 سيارة، ومسرح "IMAX" يتسع لـ45 مقعدا.

ووفقا للخبراء، فإن المجموعة الواسعة من المواصفات والمرافق التي تم توجيهها إلى المنزل، يمكن أن تنفر المشترين في السوق الصغيرة الشهيرة في لوس أنجلوس. ومع ذلك، يعارض مطور القصر "Niami"، ويدعي أن الميزات الخاصة تساعد على جذب المشترين الذين يتحدث معهم حاليا.

ويعد الجناح الرئيسي في "The One" بمفرده، أكبر من معظم شقق مدينة نيويورك، ويأتي مزودا بحمام سباحة خاص ومطبخ ومكتب. وينتشر المنزل على عدة مبان مختلفة، وسيحتوي المنزل الرئيسي على 13 غرفة من 20 غرفة نوم.

وللمساعدة في الانتهاء من بناء "The One"، حصلت "Niami" على قرض بقيمة 82.5 مليون دولار، وتمتلك مهلة سداد في شهر تشرين الأول، وفقا لـ"بلومبرغ". ويكلف "The One" نصف مليار دولار، أي نحو 4 أضعاف سعر أغلى منزل تم بيعه على الإطلاق في ​الولايات المتحدة​، وهو منزل في هامبتونز في ولاية نيويورك، والذي تم بيعه مقابل 137 مليون دولار في عام 2014.







MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top