2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان وجرحى.. العدو يواصل إجرامه على لبنان logo بعد نصرالله.. ما مصير لبنان؟ logo "الخسارة كبيرة علينا"... باسيل: بِمواجهة العدو لا خيار لنا الا أن نكون مع بعضنا logo بعد اغتيال نصر الله... هكذا علّق الإسرائيليون! logo الأبيض يُعلن عن الحصيلة الإجمالية للضحايا منذ 8 تشرين الاول logo غير مكانه في غزة... إغتيال نصرالله يُرعب السنوار! logo المطار مستمر بالعمل والميدل إيست ترفع عدد رحلاتها logo باسيل ناعياً نصرالله: الخسارة كبيرة علينا وندعو لحماية الوحدة الوطنية وانتخاب رئيس ويجب وقف الحرب لحماية لبنان
يحيى للإقتصاد: الوضع المالي للضمان ممتاز.. والعلاقة مع المصارف جيدة
2020-02-06 12:43:00

أكد رئيس مجلس إدارة "الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي" غازي يحيى، على سلامة الوضغ المالي للصندوق، وتالياً على إلتزام ​المصارف​ بدفع القيم المالية الصادرة عن إدارة ​الضمان​ لمصلحة المضمونين.

وقال يحيى للإقتصاد: "إننا على تواصل دائم مع المصارف ومع المضمونين لمعالجة أي نقص أو خلل في العلاقة بين الأطراف الثلاثة، وذلك حرصاً منا على مصالح المضمونين".

أضاف يحيى: "حتى الساعة كل الأمور تجري على ما يرام، حيث أن إدارات المصارف تدفع قيمة شيكات ​نهاية الخدمة​ للمضمونين كاملةً، ودون أي شروط مسبقة".

وتمنى رئيس مجلس إدارة الضمان بالنيابة، حصول إنفراجات سريعة على المستويات الإقتصادية والمالية والمصرفية، كي يستمر هذا الصرح الوطني الإجتماعي في تأمين إستمرارية التقديمات للمضمونين، الذين باتوا يشكلون الأكثرية الساحقة من اللبنانيين.


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top