2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo التسوية تُطبَخ في باريس وبيروت... في غيبوبة logo إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo حرب نتنياهو الحقيقية... في واشنطن! logo بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يزعم استهداف مبانٍ عسكرية لحزب الله logo سيناريو الحرب من أجل السلاح؟ logo بايدن يشكك بقدرته على إنقاذ ترشحه:أيام قليلة حاسمة logo أنقرة تؤكد التقارب مع النظام السوري:ليس على حساب المعارضة logo إسرائيل تتسلم رد حماس:قابل للتفاوض..برغم طلب اخلاء محور فيلادلفيا
خليفة حفتر: نثني على دور الجزائر الايجابي حيال الأزمة الليبية
2020-02-05 16:42:00

أكد مكتب الإعلام للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية ان "القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير ​خليفة حفتر​، استقبل وزير خارجية ​الجزائر​ صبري بوقادوم، مشيراً الى ان "حفتر اثتى على دور الجزائر الايجابي حيال ​الأزمة​ الليبية"، موضحاً انه "تم مناقشة العلاقات بين الدولتين الشقيقتين الليبية والجزائرية ودور الجزائر الداعم لإعادة الاستقرار في ​ليبيا​ والجهود المشتركة في ​مكافحة الإرهاب​ والجريمة".

يذكر أن وزير خارجية ​الحكومة الليبية​ في شرق البلاد عبد الهادي الحويج، كان قد استقبل بوقادوم، الذي وصل إلى ​بنغازي​ في زيارة غير معلنة من قبل.


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top