2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الادعاء على مهاجم السفارة الأميركية: الانتماء إلى "داعش" logo زحمة مبادرات عربية وغربية نحو لبنان: روافد بالمجرى الأميركي logo فاجعة تهز منطقة لبنانية.. أم تدهس طفلها بالخطأ! logo الخير تابع والأبيض شؤون المنية الصحية logo أول مقابلة تلفزيونية لبايدن بعد المناظرة logo الحشيمي نوه بجهود الحلبي وميقاتي اجراء الامتحانات الرسمية رغم الظروف القاسية logo مستشارة الأسد تتعرض لحادث سير: أي شبهات؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
"بس يقبرني" لـ نداء شرارة تتصدر المراتب الاولى
2020-02-04 09:17:00

تكاد تكون النجمة الأردنية ​نداء شرارة​ من أجمل الأصوات على الإطلاق في عالمنا العربي.
ومنذ تخرجها من برنامج "ذا فويس" وفوزها بلقب البرنامج، تمكنت من التواجد على خارطة النجمات اللواتي حققن انتشاراً في العالم العربي.
نداء الصوت والشجن والحب ... هذا أقل ما يقال في صوتها وخامتها اللينة الخام التي تتغلغل في المشاعر، فتمطرها بوابل من الأحاسيس التي تفوق الوصف.
منذ حوالى الشهر طرحت نداء أغنية
جديدة باللهجة اللبنانية حملت عنوان "بس يقبرني"، من توزيع وألحان ​جان ماري رياشي​ وكلمات تيم.
هذه الأغنية ومنذ طرحها، وهي تحقق نجاحاً كبيراً عبر المنصات الغنائية وأيضاً من خلال الإذاعات.
فقد أدتها من الصميم وخصوصاً حين تردد كلمة "بس يقبرني"... إذاً الأداء فيه الكثير من الإحساس، وأما الصوت يبقى العامل الإضافي والأساسي لنجاح أية أغنية تقدمها نداء. وهنا لا بد من توجيه تحية إلى المبدع جان ماري رياشي الذي قدم الأغنية بتوزيع يليق بها، على الرغم من تشابه التوزيع الموسيقي في المقطع الأول مع أغنية "يا بنت الجيران"، التي قدمها الفنان اللبناني ​رامي عياش​. أما بالنسبة إلى الكلام، فقد كتب تيم السهل الممتنع الذي يسهل حفظه.
العمل بالمختصر موفق ويستحق التصفيق عالياً، ولنداء دوام النجاح والتألق.


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top