2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo غارات اسرائيلية على البياضة وكفركلا.. إليكم التفاصيل logo البعريني: فنيدق كانت ولا تزال تتمتّع بحيثيّة مميزة وقيمتها كبيرة logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo مانشيت “الأنباء”: النزعات اليمينية تتنامى عالمياً… وأسهم الحرب والتسوية تتسابق جنوباً logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo بارولين يغادر خائباً..قلبنا على الموارنة وقلبهم على الحجر!.. عبدالكافي الصمد logo ميقاتي في الجنوب.. حضور الدولة بالعلامة الكاملة!..  غسان ريفي
دنيا بطمة تأكل حساء الحلزون: السعادة الحقيقية
2020-02-04 14:56:46

بعيداً عن المجريات القضائيّة في قضيّة حساب "حمزة مون بيبي" الفاضح، من يُتابع حساب الفنانة المغربيّة دنيا بطمة يُلاحظ أنها تشارك متابعيها بتفاصيل يوميّاتها بشكلٍ طبيعي.

 

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة دنيا بطمة مجموعة "ستوري" عبر تطبيق الصور إنستغرام لجولتها في كورنيش عين الدياب بالدار البيضاء.

 

ولفتت دنيا بطمة الأنظار بصورة حساء الحلزون الّذي حضّرته لها المغربية "أمي السعدية"، واصفةً التجربة بـ "السعادة الحقيقية".

 
دنيا بطمة تأكل حساء الحلزون: السعادة الحقيقية (صورة)


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top