2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الادعاء على مهاجم السفارة الأميركية: الانتماء إلى "داعش" logo زحمة مبادرات عربية وغربية نحو لبنان: روافد بالمجرى الأميركي logo فاجعة تهز منطقة لبنانية.. أم تدهس طفلها بالخطأ! logo الخير تابع والأبيض شؤون المنية الصحية logo أول مقابلة تلفزيونية لبايدن بعد المناظرة logo الحشيمي نوه بجهود الحلبي وميقاتي اجراء الامتحانات الرسمية رغم الظروف القاسية
عالية شبيهة نيكول تخشى كراهية المشاهدين!
2020-02-03 22:58:56

القاهرة - محمد صلاح

أبدت الفنانة الشابة عالية عبدالعزيز سعادتها للتعاون مع المخرج مجدي أبوعميرة في مسلسل «قوت القلوب»، ولكنها تشعر بالقلق والخوف من هذا العمل لأنها تجسد شخصية شريرة وتخشى أن يكرهها المشاهد، مؤكدة أنها تثق في إمكانياتها وموهبتها الفنية وقدرة المخرج مجدي أبوعميرة الذي أعطاها نصائحه وخبرته كي يكون هذا العمل شهادة ميلاد نجوميتها.

والمسلسل بطولة خالد زكي ورانيا فريد شوقي وماجدة زكي وإسلام جمال ومحمد أنور وسهر الصايغ وفراس سعيد ونورهان، تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبوعميرة، والعمل مرشح للعرض خارج الموسم الرمضاني المقبل.

وعملت عالية عبدالعزيز كصحافية متخصصة في القسم الفني، وحققت نجاحا كبيرا، حتى فوجئت بالعديد من المخرجين والمنتجين يرشحونها للعمل بالتمثيل، وبعد فترة قررت ترك صاحبة الجلالة والتفرغ للفن، وشاركت في مسلسلات «قضية رأي عام، اغتيال شمس، كافتشينو، الرحايا، قضية معالي الوزيرة، الحكر، القاصرات»، وفي السينما شاركت رامز جلال في فيلم «كنغر حبنا».

عالية سعيدة بتشبيه البعض لها بالفنانة اللبنانية نيكول سابا وان ملامحهما متقاربتان، وأكدت أنها لا تقلدها وأن لها شخصية مستقلة ولكنها تعشق أداء وجمال وقبول نيكول وخفة روحها.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top