2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الادعاء على مهاجم السفارة الأميركية: الانتماء إلى "داعش" logo زحمة مبادرات عربية وغربية نحو لبنان: روافد بالمجرى الأميركي logo فاجعة تهز منطقة لبنانية.. أم تدهس طفلها بالخطأ! logo الخير تابع والأبيض شؤون المنية الصحية logo أول مقابلة تلفزيونية لبايدن بعد المناظرة logo الحشيمي نوه بجهود الحلبي وميقاتي اجراء الامتحانات الرسمية رغم الظروف القاسية
الرداد يوضح حقيقة ارتباطه بمايا دياب
2020-02-03 22:58:52

لم تكد تنتهي شائعة انفصال الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم والتي نفاها هو بشكل قاطع، حتى ظهرت شائعة أخرى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، فقد انتشرت في الأيام الأخيرة شائعة ارتباط الرداد بالفنانة اللبنانية مايا دياب، بسبب ظهورهما في كواليس مسرحية «لوكاندة الأوباش» وهما يمازحان ويدعمان بعضهما.

وفي تصريحات لأحد البرامج التلفزيونية، نفى الرداد كل ما أثير حول تلك الشائعة حيث قال: «أنا أعرفها من قبل المسرحية ورأيتها في المناسبات العامة، لكن هذه المرة اقتربنا من بعضنا بحكم المسرح والعمل مع بعضنا، إنسانة طيبة جدا وجدعة.. على الجانب الإنساني شخصية جميلة جدا ومبسوط إني عرفتها».

وكان الرداد قد نفى خلال لقاء خاص ببرنامج «MBC Trending» المذاع على فضائية MBC، انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم، لافتا إلى أن الجمهور والمتابعين يتحدثون عن علاقتهما منذ عدة سنوات، حتى قبل أن يتزوجا، لافتا إلى أنه من الطبيعي أن يتحدث الجمهور عنهما بشكل كبير نظرا لشعبيتهما، مشيرا إلى أن من أبرز الشائعات التي طالتهما كانت حمل إيمي، ومرة أخرى إشاعة تخص ولادتها وتسمية ابنتهما بـ «كنزى».



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top