2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo صنّاع القرار مشغولون... والساحة اللبنانية مشرّعة logo المعارضة على أبواب البرلمان! logo بعد التشويش الإسرائيلي... لبنان يدرس إستبدال الـgoogle maps بنظام اخر غير أميركي! logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الادعاء على مهاجم السفارة الأميركية: الانتماء إلى "داعش" logo زحمة مبادرات عربية وغربية نحو لبنان: روافد بالمجرى الأميركي logo فاجعة تهز منطقة لبنانية.. أم تدهس طفلها بالخطأ!
نادين نسيب نجيم تتصدر غلاف مجلة "فوغ" للمرة الأولى... ماذا قالت عن طلاقها وعن الوضع اللبناني؟
2020-02-03 15:10:53

تصدرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم غلاف مجلة "فوغ" بنسختها العربية، لعدد شهر شباط/فبراير الحالي ، وذلك في العدد المخصّص للنساء العاملات.

وفي خلال مقابلةٍ داخل استوديو CR8 في لندن حيث صوّرت الغلاف، قالت نجيم:" كانت سنة 2019 قاسية بالفعل!"  ولم تقصد بذلك حياتها الزوجية الّتي دامت ثمانية سنوات والّتي انتهت بالطّلاق بل أشارت إلى الأزمة الّتي يمرّ فيها لبنان. 

فتابعت قائلةً:"لقد شهدت منطقتنا العديد من الأحداث والانفجارات والمشاكل المفاجئة والثورة الشعبية التي اندلعت في لبنان، وما زلنا نعاني من تداعياتها اليوم! وفي ما يخص موضوع طلاقي من زوجي، فلن تمنعني هذه الحادثة من الإهتمام بعملي وبجمالي وبعائلتي. ولا أعتبر هذه الخطوة مدمّرة بل على العكس فرصة جديدة لعيش حياة جديدة."

وفي هذا السّياق، قال رئيس التحرير مانويل أرنو:" أشعر بالفخر لاختياري النجمة نادين نجيم لتصوير هذا العدد الخاص بالنساء العاملات والناجحات في المنطقة العربية حيث يسعين دائماً لتحديد أدوارهن في المجتمع المتطوّر الّذي فتح أمامهنّ سوق العمل والشأن العام" .

وقد ظهرت نجيم على الغلاف بإطلالتين الأولى رسمية معاصرة والثانية كلاسيكية، ونشرت المجلة عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام صوراً للغلاف، وأرفقتها بتعليق أوردت فيه مقتطفات من المقابلة التي أجرتها المجلة مع ملكة جمال لبنان السابقة.
 
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top