2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo المفتي دريان: حذار من المتربصين بالأمن logo لعقد لقاء مشترك... دعوةٌ من أردوغان إلى بوتين والأسد! logo عصب أعين وسعق كهرباء... شهاداتٌ من داخل سجون إسرائيل! logo دريان يحذّر: الدمار والخراب سيقضي على ما تبقى من هيكل الدولة logo في ظل استمرار الصمت... من يحاكم بو حبيب على التواصل مع إسرائيل؟ logo تحذير هامّ إلى اللبنانيين... "تطبيقان خطيران" يروّج لهما! logo قبلان: البلد غارق بأزمات عميقة والحل بتسوية رئاسية
فاشينيستا الكويتية
2020-01-31 10:53:41

تصدّرت قضيّة الفاشينيستا الكويتيّة نهى نبيل المشهد الخليجي في الساعات الماضية، بعدما شكّل تسريب فيديو لها وهي تعنّف إبنها لفظياً صدمةً لدى الجمهور.

 

وفي التفاصيل، فرصدت كاميرات المراقبة من داخل منزل نهى نبيل، الّتي يُتابعها أكثر من 8 مليون متابع على إنستغرام، وهي تنهال على إبنها بألفاظ خادشة للحياء بوجود زوجها الّذي لم يتدخّل لمنعها.

 

بالمقابل، تصدّر إسم نهى نبيل قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، فاختارت الخروج عن صمتها بـ "ستوري" وهي تحضن إبنها مع عبارة "حتى وإن كنت تمشي مستقيماً، ستجد من ينتقد ظلّك المائل".

 
تعنيف نهى نبيل لإبنها.. كاميرات المراقبة ترصد الوجه الآخر للفاشينيستا الكويتية


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top