2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo السفير اماني خلال الادلاء بصوته في الدورة الثانية من الانتخابات الايرانية: إيران ستبقى داعمة لقوى المقاومة logo كمال الخير بارك للمقاومة استشهاد ابو نعمة ونوه ببطولات الفلسطينيين logo مطاردة وسرقة مبلغ مالي كبير.. هذا ما حصل اليوم على هذه الطريق logo قراءة الكف والفنجان والتعويذات... تفاعلٌ كبير تعيشه الصفحات الجزائرية! logo بداية لمرحلة جديدة... إردوغان: قد نوجه "دعوة" مع بوتين الى الأسد لزيارة تركيا logo يزبك: سلسلة اغتيالات القادة لا تهزم "حزب الله"! logo أجواء "مُنعشة" بانتظار اللبنانيين... والعين على ما بعد 10 تموز! logo تقرير بيئي يكشف: أسماء الشواطئ اللبنانية النظيفة والملوثة!
دانا الحلبي تعلن خطوبتها رسميا
2020-01-31 10:52:23

قبل خمسة أسابيع، أعلنت الفنانة دانا حلبي رسميّاً خطوبتها من دون الكشف عن هوية خطيبها، إلا أن معلومات صحافيّة أكّدت إرتباطها بالممثل السوري عبد المنعم عمايري.

 

وجاءت صورة دانا حلبي مع عبد المنعم عمايري على متن الطائرة قبل أسبوعين لتؤكّد الخبر بطريقة غير مُباشرة رغم نفي الأخير لخبر الإرتباط، ما أثار الشكوك حول إذا كانت تلك العلاقة ضمن الإستراتيجية التسويقيّة لعمل درامي جديد يجمعهما سوياً.

 

وبعدما أُثير الجدل من جديد، خرجت دانا حلبي عن صمتها ونشرت صورة لها وهي تسند رأسها على صدر حبيبها، وعلّقت قائلةً " شو رأيكم تحلّوا عنّي بقا؟ خلصنا، ما بقا في غيري؟ الحروب عم تقوم والاقتصاد عم يوقع وانتو حاطين راسكم فيني وانا راسي ع صدر حبيبي".

 

وتحت عنوان "قريباً"، كتبت دانا حلبي في منشور جديد " زفوا العروس زفوا، زفوا العروسة. هنوا العريس هنوا بأحلى عروسة. صدق لي قال رقة وجمال، خفّة ودلال. واسمع زغلوطة للعروسة".

 

فهل أعلنت دانا حلبي عن إقتراب موعد زواجها أو تروّج لأغنية جديدة؟

 
 


M.BEA



كلمات دلالية:  دانا حلبي صدر زفوا عم بقا هنوا قبل
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top