2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo استشهاد مواطن وجرح اخر في الغارة على القليلة logo سلمان رشدي في مواجهة السكين logo “إنماء طرابلس والميناء” هنأت بالسنة الهجرية: لوقفة ضمير تاريخية لملء الشغور الرئاسي logo انتشال جثة من بحر طرابلس logo لبحث مفاوضات هدنة غزة... وفدٌ إسرائيلي يصل القاهرة logo موسى: لا تطوّرات جديدة في الملف الرئاسي logo بالفيديو: حريقٌ كبيرٌ أمام مدرسة الجمهور logo من طراز "تو 22 إم 3"... روسيا تحبط عملية تهريب قاذفة إلى خارج البلاد
رانيا فريد شوقي.. شريرة «قوت القلوب»
2020-01-29 22:59:23

تجسد الفنانة رانيا فريد شوقي ضمن أحداث مسلسل «قوت القلوب» مع الفنانة ماجدة زكي شخصية شريرة تدخل في صراعات تكشفها أحداث العمل وتكون زوجة الفنان خالد زكي، ومن المقرر طرح المسلسل خارج السباق الرمضاني، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويكتبه محمد الحناوي ويخرجه مجدي أبوعميرة وتنتجه شركة «سينرجي»، ويشارك في بطولته الفنانون خالد زكي، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ، فراس سعيد، وآخرون.

وتجسد الفنانة ماجدة زكي خلال أحداث «قوت القلوب» شخصية مدرسة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، حيث تظهر في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية «كومبارس» بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التي تدور في إطار كوميدي.

وكانت آخر أعمال رانيا فريد شوقي مسلسل «أبو العروسة 2» على شاشة قناة DMC، وحقق نسب مشاهدة عالية من جانب الجمهور، ودارت أحداث الجزأين الأول والثاني من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، وركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري، وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ 60 حلقة، وشارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازي، كارولين عزمي، وآخرون، ومن إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال.



Paola Ghadieh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top