2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo النائب عبد المسيح: احترموا العالم وضبطوا الفساد logo عبد الله: اقتراح قانون اللامركزية في توزيع الكهرباء حل منطقي logo سيناريو "ما بعد الانتخابات" يضع ماكرون في مأزق أكبر! logo حالةُ الأميركي الذي أصابه صاروخ حزب الله خطرة! logo بشأن الحدود مع غزة... عرضٌ "مغري" من القاهرة إلى تل أبيب! logo جثةٌ عائمة على سطح البحر! logo "المقاومة على أتم جهوزية"... الحاج حسن: اسرائيل في حالة إرباك وتخبّط! logo بايدن يواجه ضغوطاً متزايدة للانسحاب..وارتفاع أسهم كامالا هاريس
إليسا تدعم نانسي
2020-01-29 22:59:20

بيروت - بولين فاضل

كشفت الفنانة إليسا أنها زارت الفنانة نانسي عجرم في اليوم الثاني من حادثة السرقة، حرصا منها على الوقوف إلى جانبها وتقديم ما تستطيع تقديمه لها، واصفة نانسي بالصديقة والزميلة.

وكشفت إليسا عن هذه الزيارة على هامش مشاركتها في مؤتمر جامعي طبي للتشجيع على الكشف المبكر لسرطان الثدي، وقد بدت وهي تلقي كلمتها مرتبكة ومتوترة لإضاعتها الورقة التي دونت عليها أفكار الكلمة، رافضة الحديث عن موضوع اعتزالها.



Paola Ghadieh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top