2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo احباط عملية تهريب أشخاص من عكار إلى قبرص . logo ثلاثة شهداء في حولا.. وغالانت اقتنع بضرورة تجنب الحرب logo الدفاع المدني ينقذ 6 مواطنين ضلوا طريقهم في حفرون logo بالفيديو: استهداف مبنى عسكري بداخله عناصر لِحزب الله logo في حولا.. 3 شهداء بغارة إسرائيلية logo في مواجهة سلوفاكيا… إنجلترا تراهن على أرقام كين بالأدوار الإقصائية logo إلغاء 407 رحلات الجوية لِـ49 ألف مسافر... إضرابٌ "مفاجئ" في كندا! logo "تأشيرة إنسانية"... موقع يكشف: الآلاف من الإسرائيليين هاجروا إلى كندا
"خطوة دنيئة للغاية".. كاميرا في غرفة نوم ناشطة روسيّة سياسيّة!
2020-01-26 18:49:33

بعد عامٍ من وضع الناشطة الروسية، أنستازيا شيفتشينكو، رهن الإقامة الجبريّة في منزلها، إكتشفت أنه تم تثبيت كاميرا تجسس في غرفة نومها، وصوَّرت كل شيء سراً طوال شهور.
وعرض عليها المحققون اللقطات.
وتتضمن اللقطات صوراً لها بملابسها الداخلية، سُجِّلت أثناء سعي المحققين للحصول على أدلة تدينها بنشاط سياسي يجرمه القانون.
وقد أعربت عائلتها، التي سُجلت محادثاتهم أيضاً، عن غضبهم إزاء ما سموه بـ"خطوة دنيئة للغاية" من جانب السلطات.

وشيفتشينكو، البالغة من العمر 40 عاماً، ممنوعة من التواصل مع العالم الخارجي من شقتها السكنية، في مدينة روستوف الجنوبية على نهر الدون.

وتقول ابنة الناشطة، فلادا، إن "والدتها عرفت من المحققين في الخريف الماضي أنهم تنصتوا على شقة الأسرة، عندما قدموا لها نسخاً من تلك التسجيلات مصحوبة بتعليقات مكتوبة".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top