2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: نثمن دعم ماكرون للبنان ونتنياهو “عار على الإنسانية” logo حسابات الحرب الواقعية logo دروس أحمد سعيد التي لا تُستوعب logo في جغرافيا النزوح إلى سوريا.. وديموغرافيته logo مجددًا... غارة إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية (فيديو) logo "نتنياهو عار على الانسانية جمعاء"... رسالةٌ من ميقاتي إلى ماكرون logo القرار أُتخذ... وسيُعلن عنه رسمياً اليوم عند الثانية عشرة ظهرا! logo ليل الضّاحية تحوّل الى نهار.. 25 غارة إسرائيلية أمس!
نادية لطفي لـ «الأنباء»: أوجاع الفراق أشد ألماً من ألم الجسد
2020-01-25 22:59:43

القاهرة ـ محمد صلاح

أكدت الفنانة القديرة نادية لطفي لـ«الأنباء» في تصريح خاص ان حالتها الصحية تحسنت كثيرا وفي طريقها لاسترداد عافيتها بعد مغادرة غرفة العناية المركزة عقب اصابتها بارتفاع حاد في درجة الحرارة مما اخلّ ببعض وظائف الجسد، وتمكن اطباء مستشفى المعادي العسكري الذي تقيم به في الغرفة 502 من السيطرة على درجة الحرارة والاطمئنان عليها.

واضافت: ان حالتها النفسية هي التي تؤلمها بشدة بسبب فقدانها اكثر من شخص مقرب لها منهم دينا اباظة زوجة ابنها الوحيد احمد البشارى، وأعقبتها وفاة صديقتها ورفيقة مشوارها الفني الفنانة القديرة ماجدة الصباحي، وأكدت ان الفراق هو الاشد إيلاما من الم اوجاع الجسد.

من ناحية اخرى حرصت نادية لطفي رغم حالتها الصحية على ان تجري اتصالات هاتفية مع الفنان خالد النبوي للاطمئنان على حالته الصحية بعد اصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وكذلك تهنئة الفنان جورج سيدهم بمناسبة عيد ميلاده.

والمعروف انها تحرص على الاطمئنان ومتابعة كل الفنانين واصدقائها من خارج الوسط الفني بشكل دائم.

من ناحية اخرى علقت على شائعة وفاتها التي انتشرت مؤخرا على السوشيال ميديا بأنه امر سخيف يتكرر بشكل دائم مع كل الفنانين الكبار، مما يزعج محبيهم واسرهم، و«أعرف ان هناك شائعة بوفاتي حين اجد عشرات الاتصالات الهاتفية فجأة للاطمئنان على صحتي».



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top