2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: نثمن دعم ماكرون للبنان ونتنياهو “عار على الإنسانية” logo حسابات الحرب الواقعية logo دروس أحمد سعيد التي لا تُستوعب logo في جغرافيا النزوح إلى سوريا.. وديموغرافيته logo مجددًا... غارة إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية (فيديو) logo "نتنياهو عار على الانسانية جمعاء"... رسالةٌ من ميقاتي إلى ماكرون logo القرار أُتخذ... وسيُعلن عنه رسمياً اليوم عند الثانية عشرة ظهرا! logo ليل الضّاحية تحوّل الى نهار.. 25 غارة إسرائيلية أمس!
أصالة: لست حزينة.. أنا حولة!
2020-01-25 22:59:31

ما زالت أصداء خبر طلاق المطربة أصالة نصري من زوجها المخرج طارق العريان، تلقي بظلالها على كل لقاءاتها، وما زالت تثير حالة من الجدل عند ظهورها في أي لقاءات تلفزيونية لها، كما أن حالتها النفسية ما زالت تشغل بال جمهورها.

وفي حلول أصالة على إحدى حلقات برنامج «تريندغ»، على قناة «دبي» الفضائية، على هامش حفلها الأخير في دبي، مازحها مقدم البرنامج، متسائلا إن كانت عيونها ناعسة، لأنها لم تكن تنظر للكاميرا، ردت عليه قائلة: «لا أنا حولة»، فاستكمل مزاحه إن كانت هذه الحالة بسبب الحزن، لترد: «لست حزينة أنا حولة». وتفاعل مع تصريحات أصالة عدد كبير من جمهورها، الذي أكد أنها تحاول أن تداري حالتها النفسية بالمزاح.

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن العريان في بداية يناير الجاري، بعد زواج استمر 13 عاما، وأنجبت منه طفلين «توأم» هما آدم وعلي.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top