2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo في منطقه لبنانية.. سلب أحد المواطنين بعد الاعتداء عليه بسكّين logo بيانٌ حاد من “القوات” بعد لقاء بكركي.. ماذا فيه؟ logo زكي التقي ميقاتي: ندعو جميع الفرقاء الى وضع مصلحة لبنان فوق اي مصالح اخرى ضيقة logo قضية الغواصات الالمانية:لجنة التحقيق تشتبه بنتنياهو..بتلقي رشاوى logo ملف المعتقلين:اسرائيل تعتمد التجويع..والامم المتحدة قلقة من الانتهاكات logo القضاء الفرنسي يصادق على مذكرة التوقيف بحق بشار الأسد logo إليكم تاريخها.. عطلة رسمية بمناسبة “رأس السنة الهجرية” logo تحذير أممي من إتساع الحرب إلى لبنان: قد يكون مروّعًا
بوتين وماكرون: ندعم جهود الحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني
2020-01-12 18:55:50

عبر الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والفرنسي إيمانويل ماكرون عن دعمهما للجهود المبذولة للحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني وسط التوترات الحالية، بحسب الكرملين.


وقال الكرملين في بيان صحفي إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون تحدثا هاتفيًا اليوم الأحد وناقشا الوضع في ليبيا وأهمية التزام الأطراف المتحاربة بوقف إطلاق النار، مضيفًا أن الرئيسين أيضًا ناقشا معالجة النزاعات في أوكرانيا وسوريا.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top