2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo تحذير أممي من إتساع الحرب إلى لبنان: قد يكون مروّعًا logo الصفدي: لن ننظف وراء نتنياهو logo بو صعب يلتقي سفيرة قبرص… وهذا ما تمّ تأكيده logo الطفل كريس الكيك يفوز بعمر جديد بعد علاجه من مرض نادر في قطر logo بالصوره: مستوطنة إسرائيليّة تحترق بصواريخ “حزب الله” logo بارولين من عين التينة: المسيحيون يتحمّلون المسؤولية ولكن ليس لوحدهم logo أردوغان: نتنياهو ومن معه يوجهون أنظارهم الآن صوب لبنان لشن حرب هناك logo الدفاع الروسية تعلن القضاء على 1815 عسكريا أوكرانيّا خلال 24 ساعة
بثينة شعبان: ​الدولة السورية​ قائمة على دحر ​الارهاب
2020-01-11 22:55:52

أكدت المستشارة الاعلامية للرئيس السوري ​بشار الأسد​، ​بثينة شعبان​ أن “​الدولة السورية​ قائمة على دحر ​الارهاب​ واستعادة الحقوق وتحرير الاسرى”.



ولفتت شعبان الى ان “حادث اغتيال قائد ​فيلق القدس​ في ​الحرس الثوري الايراني​ ​قاسم سليماني​ يجب التوقف عنده مطولا، ونحن امام عمل يقوم به الرئيس الاميركي ​دونالد ترامب​ لصالح اسرائيل وهو عمل مزلزل”، معتبرا ان “اميركا ابتليت بعمل ارتد عليها سلبا من كل النواحي وهذه الجريمة تناقض الدستور الاميركي”.


ورأت شعبان ان “الردود على عملية اغتيال سليماني ستستمر ويجب الا نستخف بحجم الوعي الذي شكلته هذه الحادثة”.


ولفتت الى ان “تخفيف التصعيد في كلمة ترامب بعد الضربة الايرانية تدل على ادراكه حجم الخطأ الذي ارتكبه”.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top