2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo تحذير أممي من إتساع الحرب إلى لبنان: قد يكون مروّعًا logo الصفدي: لن ننظف وراء نتنياهو logo بو صعب يلتقي سفيرة قبرص… وهذا ما تمّ تأكيده logo الطفل كريس الكيك يفوز بعمر جديد بعد علاجه من مرض نادر في قطر logo بالصوره: مستوطنة إسرائيليّة تحترق بصواريخ “حزب الله” logo بارولين من عين التينة: المسيحيون يتحمّلون المسؤولية ولكن ليس لوحدهم logo أردوغان: نتنياهو ومن معه يوجهون أنظارهم الآن صوب لبنان لشن حرب هناك logo الدفاع الروسية تعلن القضاء على 1815 عسكريا أوكرانيّا خلال 24 ساعة
بوتين وميركل: لمواصلة الإلتزام بالإتفاق النووي الإيراني
2020-01-11 18:55:36

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن روسيا وألمانيا تدعوان إلى مواصلة الالتزام بالاتفاق النووي الإيراني.

وأعلن بوتين في مفاوضاته مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن الوضع في ليبيا يؤثر على الاستقرار في المنطقة وينعكس بالسلب على أوروبا، ونعتقد أن الوقت حان لعقد محادثات السلام بشأن ليبيا في برلين.


وأعلن بوتين أهمية وضع حد للمواجهة المسلحة في ليبيا ووقف إطلاق النار.


بدورها قالت ميركل أنه لابد من تنفيذ مشروع “التيار الشمالي” بغض النظر عن العقوبات الأميركية وألمانيا ستقدم كل الدعم لإتمام المشروع.


وأضافت “لا ننوي التدخل في ليبيا ولكن لابد من حل الأزمة وأكدت إنها تأمل بنجاح الجهود التركية الروسية للسلام في ليبيا”.


وتابعت: “برلين ستستضيف قمة للسلام في ليبيا، وتأمل أن تثمر الجهود الروسية التركية في حل الأزمة الليبية”، وقالت، “نحاول إجراء مؤتمر في برلين لجمع الأطراف المتنازعة تحت رعاية الأمم المتحدة والمبعوث الأممي غسان سلامة قريبا”، مضيفة “نحن لا ننوي التدخل في تلك الدولة، ولكن لابد من حل الأزمة”.


وأشارت المستشارة: “مصرون على الحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران سنستخدم كل الطرق الدبلوماسية للحفاظ عليها”. كما دعت إلى تحقيق شامل في حادثة إسقاط الطائرة الأوكرانية في طهران.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top