2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo تحذير إسرائيلي لسكان مبانٍ في “الليلكي” و”الحدث”: لإخلائها فورا logo الخطوط العراقية تعلّق جميع رحلاتها من وإلى بيروت logo إسرائيل تحذر سكان الضاحية الجنوبية... إخلاء 3 مبانٍ فوراً logo المقاومة الاسلامية تعلن قصف صفد بالصواريخ logo “المقاومة الإسلامية” تقصف مستعمرتي كرمئيل وساعر بالصواريخ logo حماس شجبت العدوان على الضاحية: الاحتلالَ وقادتَه النازيين يتوهَّمون حالمين logo إتصالاتٌ ليلية لِـ "باسيل": لِضرورة التشاور وجمع الكلمة في هذه الظروف الصعبة logo "كل قائد يستشهد سيكون له بديل"... والمرشد الإيراني يدعو إلى اجتماع "طارئ"!
القضاء الإيراني يأمر بتسريع الإجراءات بشأن الطائرة الأوكرانية المنكوبة
2020-01-11 11:55:41

أمر رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، بضرورة جمع الوثائق والإسراع في الإجراءات القضائية المتعلقة بشأن حادث إسقاط الطائرة الأوکرانیة المنكوبة.



وأوضحت وكالة “إرنا” أن رئيسي أصدر، اليوم السبت، أمرا موجها إلى رئيس سلطة القضاء العسكري، أعرب فيه عن تعازيه لسقوط ضحايا جراء الحادث، الذي راح ضحيته عشرات المواطنين الإيرانيين ومن جنسيات أخرى.


وأكد على ضرورة جمع الوثائق المتعلقة من هيئة أرکان القوات المسلحة والحرس الثوري ومنظمة الطیران المدني وتسريع الإجراءات القضائية المتعلقة والاستماع لتوضيحات المسؤولين بشأن حادث إسقاط الطائرة الأوکرانیة المنكوبة.


وطالب رئيسي بمحاسبة المسؤولين في الحادث وفقا للتعليمات والشؤون القضائية وإطلاعه بالنتائج.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top